شركة عزل أسطح بالقطيف

شركة عزل أسطح بالقطيف
تعتبر شركة عزل أسطح بالقطيف من أفضل الشركات في مجال العزل وتوظف الشركة أقوى الأساليب والطرق التي تساعد في إزالة الحرارة والرطوبة، لأن تسرب الأسطح يسبب أضراراً عديدة بسبب تسرب المياه من الخزانات والمطر وبالتالي يعمل العزل على حماية السطح من التسرب لذلك نشهد زيادة في البحث عن شركات العزل. 

شركة عزل أسطح بالقطيف

من المؤكد أن كل إنسان يريد أن يعيش في منزله في راحة وأمان، لأن المنزل مكان للراحة من التعب والهدوء والعيش مستقرًا، ولكن بسبب الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة وتسرب المياه، يشعر السكان غير مرتاح وتريد التخلص من هذه المشكلة، والحل الأفضل هو الاستعانة بشركتنا لأنها الأفضل وهي متوفرة يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، والتي يتم تقديمها من قبل موظفين ميدانيين مؤهلين وفعالين.

شركة عزل الأسطح الأكثر تكلفة في القطيف

شركة عزل الأسطح في القطيف هي واحدة من الشركات التي تقدم خدمات استثنائية لا مثيل لها لقد أصبحت من أنجح الشركات وأكثرها تميزًا في أداء خدمات العزل نتيجة لما تقدمه كما أنه يقدم أكبر الخدمات بأقل التكاليف مقارنة بالمنظمات الأخرى لأن شركتنا معروفة ومشهورة وبها عمال مدربين وذات خبرة.

افضل شركة عزل أسطح بالقطيف

  • تعتبر شركتنا أفضل شركة عزل أسقف في القطيف ومن أولى الشركات وأنجحها في مجال العزل لأنه من المعروف أن خدمات العزل من أهم الخدمات التي تحمي السكان من الأضرار والمخاطر التي قد تتعرض لها يتعرضون.
  • كما تستخدم الشركة أفضل التقنيات لحماية الناس من الأذى والحفاظ على صحتهم القيمة، حيث تمتلك الشركة أعظم المواد العازلة الآمنة وغير الضارة والتي من خلالها نحصل على أفضل النتائج.
  • منذ إنشائها نمت شركتنا لتصبح الأكبر منذ أن لديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في هذا القطاع تستخدم الشركة كادر يتميز بسرعته المتسارعة في إنهاء خدمة العزل، وهذا ما يميزنا عن الشركات الأخرى ويجعلنا الأفضل.

مميزات شركات عزل الأسطح في القطيف

تعتبر أعمال عزل الأسطح في القطيف، من أكثر الأعمال نجاحًا وعندما تتواصل معها ستشعر بالراحة والأمان لأننا نوفر لك الوقت والعمل نتيجة لذلك سوف نعرض لك أهم العناصر الأساسية لشركتنا وتتمثل مميزاتها في ما يلي: –
  • تتميز شركة عزل الأسطح في القطيف برعاية العملاء على مدار الساعة.
  • تمتلك الشركة أفضل وأقوى المواد العازلة لعزل الأسطح.
  • وتتميز بخبرتها في عزل جميع أسطح الشركات والمساكن والمباني والقصور وغيرها من الهياكل.
  • نحن نقدم جميع خدمات شركتنا بأفضل الأسعار المعقولة.
  • نحن نقدم تقنيات ومعدات وإجراءات مبتكرة ومتطورة لعزل أسطح المنازل.

الخدمات التي تقدمها شركة عزل الأسطح بالقطيف

  • من المعروف أن مشكلة الأسطح من المشاكل الخطيرة التي تهدد حياة السكان خاصة في فصل الصيف والشتاء وبالتالي تبدأ معاناة السكان وخاصة أولئك الذين يعيشون في الطوابق العليا وبين من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:
  • يعمل على منع تسرب الحرارة والرطوبة والمياه.
  • الأسطح محمية بأقوى المواد العازلة.
  • يتم توظيف المتخصصين والمهنيين في مجال العزل من قبل منظمتنا.
  • لتحقيق نتائج استثنائية، يتم استخدام أقوى وأكبر أجهزة العزل.
  • نقدم منتجات عازلة لجميع أنواع الأسطح.

خطوات أعمال عزل الأسطح بالقطيف 

تسعى شركتنا جاهدة لتوفير الراحة والأمان لجميع العائلات وبالتالي فهي توفر العديد من الإجراءات التي يجب القيام بها من أجل عزل الأسطح بشكل احترافي، وفيما يلي بعض أهم الإجراءات التي تتخذها الشركة كالتالي:
  • أولاً وقبل كل شيء نرد على الفور على مكالماتك بدعم العملاء.
  • بعد ذلك سيكون لديك حق الوصول إلى جميع الحقائق والمعلومات.
  • سنقوم بإخطارك بمجرد إتمام عملية المراجعة والموافقة.
  • وعندما نصل، نقوم بتنظيف السطح تمامًا.
  • ثم يأتي التخطيط المناسب للعزل ونوع السطح وما يناسبه.
  • بعد الفحص يتم استخدام إجراء العزل المناسب.
  • ونستخدم أفضل المواد العازلة والأكثر أمانًا والمتوفرة في السوق.
  • يتم خلط البيتومين ووضعه في قوالب ونشره.
  • نحن نضع الرغوة بطريقة متساوية، وبعد إضفاء الطابع الفردي عليها، يتم تمييزها.
  • ثم يتم تسطيح البولي إيثيلين وعصره على كلا الجانبين.

أنواع العوازل المستخدمة من قبل شركة عزل الأسطح بالقطيف

أكدت شركتنا أنه من الأفضل العزل فور الانتهاء من البناء لأن هذه الخطوة تساعد في حماية المبنى والخرسانة حيث تستخدم الشركة أفضل وأقوى أنواع العزل التي تساعد على حماية السطح تستخدم الشركة أنواع العزل التالية:

تسرب المياه

يستخدم لحماية الأسطح والجدران من الكسور والشقوق التي تسببها الرطوبة كما أنه يعمل على حماية الهياكل من الترسيب وتسرب المياه من الخزانات.

عازل للحرارة

قد تتراوح تقنيات العزل بشكل كبير اعتمادًا على حالة السطح والعزل الحراري يحافظ على الأسطح والجدران والهياكل عن طريق حمايتها من الحرارة الزائدة.

عازل مصنوع من الفوم

يستخدم هذا العزل لحماية الأسطح والهياكل من الأذى علاوة على ذلك، تستخدم المنظمة مواد عزل آمنة وفعالة لحماية الأسطح وأفراد الأسرة.

عروض وخصومات شركة عزل أسقف القطيف

تقدم شركتنا وهي شركة عزل أسقف في القطيف مدخرات وصفقات وخصومات لا تصدق للجميع كما أنها توفر 50٪ من التوفير ولفترة محدودة يمكنك الاستفادة من الصفقة قبل انتهاء صلاحيتها.

أسعار شركات عزل الأسطح بالقطيف

  • تقدم شركتنا وهي شركة تركيب عوازل في القطيف أفضل وأرخص الخدمات بأقل تكلفة حيث تقدم خصومات لا تصد، وعروض عديدة ودائمًا من أجل كسب ثقة عملائنا وكسب إيمانهم وهدفنا سعادتهم.
  • حيث تتميز الشركة بأنها الأرقى في المجال لأنها تقدم خدماتها بتكلفة مناسبة وتميز نفسها عن باقي الشركات الغالية بأسعار باهظة تقدم الشركة أيضًا عرضًا خاصًا بنسبة 60 ٪ لعزل كل شركتين أو أسرتين.
  • ولأن شركتنا قد وفرت أرقام هواتف حتى تتمكن من الرد بسرعة على جميع جهات الاتصال الخاصة بك معها وعندما تتصل بك ستعرف جميع معلومات شركتنا وهناك أيضًا طرق أخرى متاحة وهي من خلال e- البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني وعند الاتصال ستجدنا متاحين على مدار 24 ساعة في اليوم.

ما هي الخصائص التي تميز شركتنا عن الشركات الأخرى؟

فيما يلي أهم العناصر التي تحدد شركة عزل الأسطح في القطيف كالتالي:
  • قبل البدء في إجراءات العزل تقوم شركة عزل الأسطح بالقطيف بتقييم الأحمال التي قد تناسب كل هيكل كما يقوم بحساب المساحة اللازمة لتنفيذ عملية العزل باستخدام التقنيات الهندسية والأساليب التكنولوجية مع المبنى لتوفير العزل الحراري والمائي.
  • من أجل الحفاظ عليها توظف الشركة أفضل المواد في عملية العزل سواء كان عازلًا حراريًا أو مائيًا.
  • شركة عزل أسقف بالقطيف تختبر العزل للتأكد من خلوه من أي فتحات أو فجوات تسرب الماء أو الحرارة.
  • تقدم المنظمة أنواعًا مختلفة من خدمات العزل وإجراءات العزل متاحة لجميع الهيئات والمؤسسات وليس فقط المنازل.
  • يتم توفير خدمات ذات جودة عالية بتكلفة منخفضة للغاية.
  • بسبب قدرتها الكبيرة على العزل يتم استخدام عزل الرغوة لعزل الحرارة والرطوبة من قبل الشركة.

مزايا استخدام عازل الأسطح

هناك من يعتقد أن التصميمات الهندسية للمبنى هي التي تسمح له بالبقاء لفترات طويلة لكن هذا صحيح فقط إلى حد معين، حيث يجب أن يحمي المبنى السطح من التغيرات المناخية التي يتعرض لها وبالتالي سنناقش أهمية عزل أسطح المباني في الفقرات التالية:
  • يعد عزل الأسطح أمرًا بالغ الأهمية لتقليل العديد من الفروق المناخية بين داخل الهيكل وطبيعة المناخ من الخارج.
  • وكشفت أعمال عزل الأسطح في القطيف أن عزل الأسطح يقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية الناتج عن استخدام المكيفات.
  • يساهم عزل الأسطح في جو نظيف خالٍ من الرطوبة والإجهاد الحراري والربو والحساسية الناتجة عن مستويات الرطوبة العالية فبعد الانتهاء من عملية العزل الحراري والمائي لن تحتاج إلى إجراء أي صيانة مكلفة.

ما هي خطوات العزل لشركة عزل الأسطح بالقطيف؟

من المعروف أن المباني معرضة لتسرب المياه من جميع الجهات، ولكن بمساعدتنا يمكنك حل أي مشكلة مهما كانت صعوبتها، حيث تقوم شركة عزل الأسطح بالقطيف بمساعدة عملائها الكرام في مشكلة تسرب المياه، حيث تحمي الشركة العناصر ذات العزل المائي حتى لا يحدث تسرب للمياه يمر بالمراحل التالية أثناء أداء واجب عزل الأسطح:
  1. بالإضافة إلى تصحيح أي تشققات أو كسور في الخرسانة يقوم طاقم شركة شهد الخزامي بتنظيف السطح عن طريق كنسه ثم مسحه بالماء.
  2. بالإضافة إلى عمل شركة عزل أسطح بالقطيف يقومون بإنشاء منحدر في السطح يؤدي إلى مواسير تصريف المياه، مما يسهل تصريف مياه الأمطار ومنعها من السقوط دون تصريف، ثم يقوم الموظفون بتركيب الأنابيب .
  3. بعد ذلك، يطبق العمال طبقات من القار والخيش المشوي مما يجعل طبقة من البيتومين، ثم طبقة من الخيش، ويكرر الإجراء عدة مرات.
  4. أخيرًا قاموا بتركيب ألواح عازلة.

أنواع العزل التي توفرها الشركة.

من المعروف أن فصل الشتاء هو من أكثر الأوقات التي يلجأ فيها سكان القطيف للعزل، وذلك بسبب مشكلة تسرب مياه الأمطار، كما أنهم يعانون في الصيف من مشكلة تسرب الحرارة، ولكن المبنى و لابد من الحفاظ على الأسطح لذلك يجب الاعتماد على شركة عزل الأسطح بالقطيف لأنها تقدم العديد من أنواع العزل وهي:
  1. عند تجميع مياه الأمطار على الأسطح وتركها لفترة طويلة من الزمن، قد تتشكل شقوق وتشققات، كما لو تجاهلنا قضية تسرب المياه، تدخل المياه إلى المنازل، وبالتالي يعتمد فريق عمل الشركة على عازل يسمى القار، حيث تم تشكيل هذه المادة ليتم تثبيتها على الأسطح هذا يعتمد على المواد المستخدمة.
  2. تشمل العوازل الأخرى التي تستخدمها الشركة صفيحة السيليكا مع خليط الأسمنت.
  3. يتم توفير عزل الرذاذ على الأسطح من قبل الشركة باستخدام زجاج مائي.
  4. يتم استخدام الصوف الصخري، وهو أحد أعظم أشكال العزل، على الأسطح، ثم يتم وضع طبقة رقيقة من الأسمنت في الأعلى.
  5. علاوة على ذلك تستخدم شركة عزل الأسطح في القطيف رغوة البوليسترين على شكل ألواح.
  6. تستخدم شركتنا الإسفلت من حين لآخر.
  7. تقدم المنظمة البيرلايت لأنه أحد أعظم أشكال العوازل للعزل الحراري.
افضل شركة عزل أسطح بالقطيف
افضل شركة عزل أسطح بالقطيف

معايير الشركة لاختيار المواد العازلة

عند اختيار المواد العازلة، تأخذ الشركة في الاعتبار عدة عوامل، بما في ذلك ما إذا كانت المنتجات ضارة أم لا، وتم اختيار المواد التي تناسب السطح من قبل موظفي الشركة بناءً على اختيارات المنظمات الفنية المهنية كالتالي:
  • يجب أن تكون هذه المواد خفيفة الوزن.
  • كما أنها قابلة للتكيف.
  • لتحمل حرارة الشمس.

أعظم المواد العازلة التي تستخدمها شركة عزل الأسطح بالقطيف

تستخدم شركة عزل الأسطح بالقطيف أفضل أنواع مواد العزل المعتمدة من وزارة الصحة العالمية وقد أثبتت هذه المواد فعاليتها في توفير العزل المائي والحراري، لذلك سنقدم لكم أهم المواد التي يتم استخدامها خلال عملية العزل:

السليلوز 

هو أحد أعظم مواد العزل حيث يمكن استخدامه للعزل المائي والعزل الحراري وعلى الرغم من حقيقة أن هذه المواد لم يكن من السهل الوصول إليها في السوق، إلا أن شركة عزل الأسطح في القطيف تمكنت من تأمينها لصالح عملائنا المخلصين.

عزل الألياف الزجاجية 

يعد هذا النوع من العوازل من أقل أنواع العوازل تكلفة، إلا أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الصفات ومع ذلك يجب اتباع إجراءات السلامة عند تثبيتها مثل استخدام واقي للعينين وقفازات.

الفوم 

نظرًا لوزنه الصغير، فهو أحد أكثر أشكال العوازل انتشارًا ومن فوائد هذا النوع أنه بالإضافة إلى كونه مادة مقاومة للحريق، يمكن استخدامه أيضًا كرذاذ.

ألواح البوليسترين

يؤدي هذا النوع من العوازل العديد من الوظائف بما في ذلك العزل المائي والعزل الحراري وعزل الصوت كما أنه يتميز بقوامه الرقيق الذي لا يوجد في أي مادة عازلة.

الصوف المعدني 

تصنف العوازل إلى نوعين: الصوف الزجاجي والصوف الصخري كما أن لديها القدرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وهي طريقة ممتازة لاستخدامها في مناطق شاسعة.

شعار شركتنا

  • شركة عزل أسقف في القطيف مهمتها الأساسية أن تكون ذات مصداقية وشفافية في عملها نظرًا لأن المنظمة تعمل مع المستهلكين بمصداقية كاملة فإنهم سيشعرون بالثقة أثناء التعامل معنا.
  • لأن الغرض من أعمال عزل الأسطح في القطيف هو كسب ثقة عملائنا الكرام والحفاظ على تلك الثقة من خلال تقديم خدمة استثنائية.

لماذا تستخدم الشركة عزل الفوم؟

يعتبر العزل الرغوي من أعظم أشكال العزل المستخدمة لعزل الأسطح حيث أنه من المواد القليلة التي تحمي الأسطح من التغيرات المناخية، كما يستخدم العزل الرغوي في العزل المائي والعزل الحراري. يطلق عليه اسم عزل رغوة البولي يوريثان على الرغم من أن الكلمة الأكثر شيوعًا لها هي الرغوة، على الرغم من أنه تم تطوير عوازل سقف بديلة ومع ذلك فإن الرغوة هي أكبر مادة للأسقف حتى الآن لأنها تتمتع بقدرة عالية في العزل النهائي وتلغي الحاجة إلى مواد العزل الأخرى.

كيف يمكنك عزل السقف؟

الغرض من العزل المائي هو حماية المنشآت من العوامل الطبيعية أو الصناعية ويتم تحديد نوع المادة العازلة التي تستخدمها الشركة أيضًا من خلال الظروف المحيطة بالمنشأة، ونتيجة لذلك يلزم عزل الأسطح لتفادي الرطوبة التي تسبب تكاثر الحشرات التي تلتهم الخشب. ويتم تنفيذ أنشطة العزل المائي بواسطة متخصصين في العزل بصفتنا شركة عزل أسقف بالقطيف، نقوم بما يلي:
  • يقوم الطاقم في الشركة بتنظيف السطح لفصله عن أي ملوثات وبقايا.
  • يتم ذلك لضمان النظافة الكاملة.
  • ثم يغطون المنطقة بأكملها بخرسانة رغوية.
  • هذه الخرسانة رائعة لتنعيم السطح وملء أي فجوات.
  • عندما يتم تطبيق طبقة العزل المائي يتم تطبيق سائل التمهيدي.
  • يختار موظفو الشركة مادة مقاومة للماء المناسبة والتي يتم تركيبها لاحقًا بواسطة محترفين ومتخصصين في هذا القطاع.

كيف يمكنك عمل عازل حراري لسقفك؟

  • يقوم طاقم عمل الشركة بتنظيف الأسطح، كما هو موضح في العزل المائي يجب عليهم أيضًا إزالة الملوثات من الأسطح قبل القيام بالعزل الحراري وبعد ذلك بعد مسحها بالماء للتأكد من أنها نظيفة تمامًا وسيقوم طاقم العمل بإصلاح أي عيوب سطحية قبل بدء العزل الحراري مثل ملء الشقوق والفجوات.
  • بالإضافة إلى معالجة التشققات الخرسانية السطحية يقوم طاقم العمل بعد ذلك بوضع مركب لاصق على السطح كوسيلة لمنع إخراج الحرارة كما تختار الشركة المواد ذات السعة الحرارية المناسبة لمساعدة موظفي الشركة في التحكم في الحرارة.
  • لتنفيذ إجراء العزل الحراري، يتم اختيار مادة عازلة مناسبة ثم يتم خلط المواد ووضعها في آلة العزل الحراري للسقف ثم يستخدم طاقم العمل هذه الآلات لتطبيق المادة العازلة على السطح، والتي يتم تفريقها لاحقًا بشكل صحيح.
  • ويجب أن ننتظر حتى تجف هذه المادة العازلة لفترة من الوقت، ثم نختبر كومة المادة باستخدام الإجراءات المناسبة لضمان جودة عمليات العزل.

أهمية العزل الحراري للأسطح.

يعد العزل الحراري أحد العوازل التي تحمي المباني من خلال منع درجات الحرارة المرتفعة من التسرب من الخارج سنستعرض معكم أهمية العزل الحراري كالتالي:
  • يعتبر العزل الحراري من أكثر العوازل فاعلية في حماية سكان القطيف من درجات الحرارة المرتفعة الموجودة في المباني السكنية.
  • ويرجع ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة الشمس، فضلاً عن حقيقة أن العزل الحراري قد يقلل من استخدام الطاقة الكهربائية من قبل أولئك الذين يستخدمون مكيفات الهواء والمراوح.
  • يلعب العزل الحراري وظيفة مهمة في تحقيق بيئة حرارية مناسبة.
  • يساعد العزل الحراري في الحفاظ على الهيكل.
  • بالإضافة إلى منع تسرب الحرارة عبر الأسطح والجدران.

إجراءات عزل الأسطح

وبحسب شركة القطيف لعزل الفوم يعتبر العزل الفوم من أهم أشكال عوازل الأسطح في القطيف لأنه يستطيع عزل العديد من أنواع الأسطح والأسطح المعدنية الملتوية التي تغطي أسطح المخازن والمستودعات وغيرها من الأسطح غير المستوية أسطح المباني فيما يلي خطوات عزل السقف كالتالي:
  • ستقوم شركة عزل الأسطح في القطيف أولاً بفصل أي مبنى عن نفايات مواد البناء المختلفة واحتياجات البناء الأخرى.
  • إذا كان المبنى في حالة سيئة يتم تنظيفه من الملوثات والمواد اللاصقة والأتربة والزيوت العالقة.
  • ثم يتم ضبط درجة حرارة آلات الرش، والتي عادة ما تمليها درجة حرارة الهواء.
  • يتم رش الأسطح بعد ذلك بطبقة من مادة رغوية، يتراوح سمكها من 3 سم إلى 5 سم ويتم تحديدها أيضًا حسب درجة حرارة الموقع ؛ على سبيل المثال، إذا كانت درجة الحرارة في القطيف مرتفعة جدًا في الصيف، فيمكن طلاء مادة الرغوة بسمك يصل إلى 5 سم في مناطق أخرى معزولة بمواد رغوية عند درجات حرارة منخفضة، سيتم رش الرغوة بسماكة أقل.
  • يتم بعد ذلك تغطية الأسطح بمادة عازلة للحماية مثل الأكريليك لحماية مادة الرغوة بمرور الوقت من التلف الناتج عن تغير العناصر البيئية مثل درجات الحرارة المرتفعة الشديدة والتي يمكن أن تتسبب في ذوبان طبقات الرغوة العازلة.
  • ثم استخدم قطاع عزل الأسطح العلوية في القطيف القماش المشمع البولي إيثيلين مما يساعد على توفير حماية إضافية.
  • أخيرًا الأسطح مغطاة بالبلاط أو مواد أخرى بناءً على تفضيلات العميل.,
ومن هنا قد انتهينا من مقالنا شركة عزل أسطح الدمام  والقطيف الذي تناولنا فيها مميزات الشركة وما تتصف بها وتناولنا أيضاً الأجراءات المطلوبة من قبل الشركة لعمل عزل الأسطح.
خدمات أخرى

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف أحيانًا يفاجئ البعض بارتفاع فاتورة…

اللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه بالظهران تعتبر من أفضل…

تعتبر شركة كشف تسربات المياه راس تنورة من أهم الشركات…

تسعى إحدى شركة تسليك مجاري بالاحساء إلى حماية صحة المواطنين…

شركة تسليك مجاري شمال الرياض تعد من أفضل الشركات التي…

شركة كشف تسربات المياه بالأحساء الكثير من المنازل قد تواجه…

شركة مكافحة الصراصير بالدمام تعمل بأقل التكاليف كما تتميز الشركة…

تسليك مجاري شرق الرياض تعتبر مشكلة المجاري من المشاكل التى…

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!