شركة عزل اسطح في العين

شركة عزل اسطح في العين
شركة عزل اسطح في العين يبحث سكان مدينة العين عن شركة عزل أسطح في العين تستخدم مواد ذات جودة مرتفعة لعزل الأسطح الخاصة بمنازلهم من حدوث أي تسريبات للمياه، أو من احتفاظها بدرجات الحرارة العالية في الصيف ودرجات الحرارة المنخفضة في الشتاء، ويحرص الباحث عن ايجاد شركة توفر عمالة متخصصة في أعمال العزل كما توفر مراقبة دورية للأعمال التي قامت بها خلال سنوات الضمان الذي تقدمه الشركة للمستفيدين من خدماتها.

 شركة عزل اسطح في العين

  • تهتم شركة عزل أسطح في العين باستخدام مواد مرتفعة الجودة لعزل الأسطح والتأكد من عدم أي حدوث للتسريب فيما بعد في أوقات الضمان أو بعده، وتقوم باستقدام عمالة متخصصة وفنيين متخصصين في أعمال عزل الأسطح سواء للعزل الأسطح المائي أو عزل الأسطح الحراري.
  • كما تحرص الشركة دائمًا على توفير مواد ذات قيمة مناسبة لجميع العملاء لديها، مع ضرورة الاهتمام أن تكون هذه المواد مواد صحية لا تسبب أي ضرر على الأشخاص الموجودين في المبنى أو على البيئة المحيطة به على الأمد القريب أو على الأمد البعيد.
افضل شركة عزل اسطح في العين
افضل شركة عزل اسطح في العين

مميزات أنواع عزل تستخدمها شركة عزل أسطح في العين

تستخدم شركة عزل أسطح بالعين الكثير من المميزات التي تساعد على جذب العملاء إليها وطلبهم لخدماتها في عزل الأسطح المائي، أو عزل الأسطح الحراري، أو عزل خزانات المياه، بأنواعٍ مختلفة من المواد، وأهم هذه المميزات في المواد المستخدمة ما يلي:
  1. يمكن للعمال التحكم بسهولة في سماكة طبقة الفوم على حسب رغبة العميل وعلى حسب مناسبة المكان لهذه الطبقة.
  2. توفر الشركة عزل ثنائي وهو العزل الذي يمكن استخدامه كعازل مائي وأيضًا كعازل حراري في نفس الطبقة الواحدة.
  3. تتميز العوازل لدى شركة عزل أسطح بالعين أنها قوية ولا تسمح بحدوث أي تسريب للمياه، كما أنها لا تسمح بوصول الحرارة إلى السكان الموجودين في الطوابق التي تليها.
  4. المواد المستخدمة في العزل المائي أو العزل الحراري جميعها ذات عمرٍ افتراضي طويل، أطول من الأنواع الأخرى تصل إلى عشر سنوات.
  5. تحرص الشركة على توفير أنواع من العزل تكون غير مناسبة لتجمع الحشرات أو نمو الفطريات والجراثيم عليها.

أفضل المواد المستخدمة في عملية العزل المائي

تهتم شركة عزل اسطح في العين باستخدام أفضل المواد التي يتم بها عمل العزل المائي في الأسطح، خصوصًا للأماكن التي يكون فيها تسريب مائي على المدى الطويل، وأهم هذه المواد هي كالتالي:
  1. الألواح المعدنية: تستخدم الألواح المعدنية في عزل الأسطح، مثل ألواح الرصاص، وألواح النحاس، وألواح الألمنيوم، وألواح الحديد، وألواح الستانلس، وغيرها من الألواح المعدنية التي تعمل كمادة حماية للأسطح والجدران، كما أنها تتميز بقوتها الكبيرة على مقاومة الرطوبة العالية، وتعتبر الألواح المعدنية أكثر أنواع العزل المائي منخفضة التكلفة ومناسبة السعر لجميع الطبقات الاجتماعية، وأهم عيب موجود فيها هي أنها قابلة للصدأ وهذا العيب يمكن علاجه عن طريق دهن هذه الألواح بمواد دهان مقاومة للصدأ.
  2. مادة البولي يورثين: وهذه المادة تستخدم كعازل مائي للأسطح العلوية والخارجية من المنازل، حيث يتم رش هذه المادة جيدًا عن طريق أدوات الرش الحديثة ويتم إيصال المادة إلى الزوايا الضيقة والجوانب للتأكد من استفادة جميع السطح بالمادة، حتى تتحقق نسبة العزل المائي بنسبة مئة في المئة، وهذا النوع من العزل المائي هو أفضل الأنواع على الإطلاق، وينصح بدهن طبقة من الإكريليك فوق مادة البولي يورثين لكي تعمل على توفير الكثير من الحماية للأسطح، خاصةً من الأشعة فوق البنفسجية، ويبقى تأثير مادة البولي يرثين كعازل مائي للأسطح لمدة تتجاوز ال20 سنة.
  3. مادة البوتومين السائل: ويتم استخدام هذه المادة لعمل عزل بمختلف أنواعها على الأسطح سواء كان السطح مستوي أو متعرج، حيث تتميز هذه المادة بالليونة التي يسهل التعامل بها في حالة سيلانها، وتتمكن مادة البوتومين من تغطية جميع الزوايا والشقوق بسهولة، وهي مادة مقاومة للرطوبة بشكلٍ كبير كما أنها مقاومة لنمو الحشرات مثل النمل والسوس، وكذلك تمنع نمو الفطريات.
  4. مادة البولي ايثلين: وهذه المادة تستخدم في العزل المائي، عبر استخدام مشمع أسود اللون ذو سمك لا يقل عن 0.46 مم، ويلجأ أصحاب المباني الذين لا يريدون تشكيل ثقل على الأسطح إلى استخدام هذا المشمع بسبب خفة وزنه، كما أنه مرن وبالتالي يصلح لعمل عزل لجميع أماكن الأسطح في المبنى المستهدف.
  5. الألواح الإسفلتية: يتم استخدام هذه الألواح في العزل المائي عبر ثلاث صور، وهي الأسفلت الصلب الغير معدل، ولفائف الإسفلت، وألواح الأسفلت، وهذه الأنواع تختلف في الشكل والحجم ولكنها تجتمع على قدرتها الكبيرة في مقاومة الرطوبة وقدرتها الهائلة على مقاومة الأمطار وعدم تسريب أي مياه إلى داخل المبنى، لكن من أهم عيوبها هو عدم قدرتها على تحمل الشد العالي لذلك تتعرض للتشقق ودخول بعض الماء إلى داخلها، وهذه العيوب والمميزات تتناسب مع كونها أرخص موعد العزل المائي على الإطلاق.
  6. الاسبوتس الإسمنتي: تتكون مادة الاسبوتس من ألواح تستخدم من أجل العزل المائي، حيث يتم خلط هذه الألواح بالاسمنت وهي مبللة بالماء، وتعتبر مادة عزل قوية جدًا ضد الرطوبة وضد نمو الحشرات والفطريات والبكتيريا، كما أنها عازل حراري جيد من الحرائق، وعمرها الافتراضي أطول من جميع أنواع عزل المياه الأخرى، وتتميز بصلابتها مع خفة وزنها في نفس الوقت، كما أنها تصلح للاستخدام في الأسطح المستوية أو الأسطح المائلة على حد السواء.
  7. مادة القرميد: هي عبارة عن مادة مصنوعة من الفخار أو الطين الذي يتم حرقه بالنار، تستخدم للعزل المائي في الأسطح المائلة أكثر من الأسطح المستوية لأنها تساعد على انزلاق المياه عليها، كما أنها لا تتأثر بالرطوبة، ويمكن تغيير لونها البني إلى أي لون آخر باستخدام دهانات الألوان.
  8. الألواح الخشبية: وهذه الطريقة في العزل المائي تستخدم في البلاد الباردة بصورة كبيرة ومنتشرة خصوصًا في عزل الأسطح المائلة، حيث تتميز بكونها رخيصة التكلفة وشديدة المقاومة للرطوبة، إلا أنها معرضة بشكل كبير للحرائق وغير مقاومة لها.

أنواع أعمال عزل الأسطح في شركة عزل أسطح في العين

 تهتم شركة عزل أسطح في العين بتقسيم أعمال العزل الخاصة بالأسطح لديها إلى قسمين أساسيين، حيث يتم استخدام مواد معينة خاصة بكل قسم من أجل ضمان صحة تركيبه في المبنى المستهدف وضمان بقائه لعمر افتراضي طويل وضمان فعاليته في الغرض المستخدم له، ويستخدم في هذين القسمين المواد المختلفة التي تساعد على عمل العزل عبر المواد الطبيعية ومواد أخرى صناعية أو كيميائية، وهذان النوعان الرئيسيان هما كالتالي:
  1. العزل الحراري: ويقصد به العزل الحراري الذي يمنع من وصول درجة الحرارة العالية بسبب الشمس إلى داخل المنازل أو المباني المتضررة، كما يمنع وصول درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء إلى داخل المنازل والمباني، عن طريق تركيب عوازل لسد الأماكن التي تسرب الحرارة إلى داخل المبنى.
  2. العزل المائي: وهو القسم الثاني من أنواع العزل ويقصد به تركيب موانع لوصول المياه إلى داخل الأبنية المتضررة، سواءٍ كانت هذه المياه مياه أمطار أو مياه خزانات المياه فوق الأسطح، التي تسبب ضرر للبنية الداخلية في المبنى.

أنواع العزل المائي للأسطح

وينقسم العزل المائي للأسطح إلى قسمين رئيسيين في حل مشكلة عزل الأسطح من تسريب المياه، وهذان القسمان هما:
  1. عزل المياه السلبي: وهو النوع القليل الاستخدام ويتم استخدامه في حالة فشل استخدام النوع الآخر، حيث يتم باستخدام جهة مقابلة للجهة التي يخرج منها الماء إلى الجسم المقصود في العزل.
  2. عزل الميه الإيجابي: وهو النوع الشهير والمناسب لأكثر حالات تسريب المياه، حيث يمنع تسريب قطرات المياه إلى داخل الجسم المقصود عزله، ويتم تحويل قطرات المياه هذه إلى مصرف خارجي آخر تقوم الشركة بعمله في المكان.

أفضل مواد مستخدمة في العزل الحراري في شركة عزل أسطح في العين

تهتم شركة عزل اسطح في العين باستخدام مواد مختلفة وكثيرة وعالمية وصحية، لتتناسب مع عمل عزل حراري جيد يبقى لعمر افتراضي طويل، ومن أهم العوازل الخاصة بالحرارة ما يلي:
  • استخدام نوع من أنواع الألواح المعدنية عبر الرولات، تستخدم في عزل حرارة الشمس عن سطح المبنى.
  • استخدام مادة الفوم البلويا، وهي مادة عازلة للحرارة كما تستخدم لعزل الماء في وقتٍ واحد.
  • استخدام مادة البولسترين، وتعمل هذه المادة كعازل للحرارة الآتية من الشمس عن سطح المبنى، كما يمكن استخدامها كعازل للصوت داخل جدران المنازل.
  • استخدام ألياف زجاجية خاصة بعمل عزل حراري للأسطح ضد درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة.
  • استخدام ورق كعازل قوي حراري للأسطح يمكن الاعتماد عليه في جميع أنواع الأسطح.

 أفضل المواد المستخدمة في العزل المائي في شركة عزل اسطح في العين

 تهتم شركة عزل أسطح في العين باستخدام مواد فائقة القدرة على عمل عزل المياه في الأسطح المقصودة، وأهم مواد العزل المائي هي ما يلي:
  1. مواد طبيعية تستخدم في العزل المائي مثل مادة القطران أو مادة المازوت.
  2. مواد طبيعية تستخدم في العزل المائي مثل الألواح المعدنية المصنوعة من مادة الحديد، أو مادة الرصاص، أو غيرها من المعادن الطبيعية.
  3. مادة طبيعية تستخدم في عزل المياه باستخدام الألواح الخشبية للدول التي تشتهر بالرطوبة الشديدة أو البرودة العالية.
  4. مادة طبيعية تستخدم لعزل المياه في المنازل المتضررة باستخدام مادة الأسفلت أو مادة الزفت.
  5. مادة كيميائية تستخدم للعزل المائي وهي مادة أبوكسي.
  6. مادة كيميائية تستخدم لعزل المياه وهي مادة الفوم.
  7. مادة كيميائية تستخدم كعزل للمياه مثل مادة البولي إيثلين.
  8. مادة كيميائية تستخدم للعزل المائي هي مادة القرميد

خطوات عزل الأسطح العوازل الحرارية أو العوازل المائية

 تتم عمليات عزل الأسطح بالعوازل الحرارية أو العوازل المائية عبر خطوات معينة ومراحل كثيرة تهتم الشركة بترتيبها من أجل الحصول على أفضل ناتج لها، وتكون هذه الخطوات بالترتيب التالي:
  • أول خطوة تكون تنظيف المكان المقصود عزله بشكلٍ جيد، باستخدام المياه وأنواع المنظفات المختلفة، للتأكد من التخلص من جميع الأوساخ الموجودة في المكان المراد عزله.
  • في الخطوة الثانية يتم تحضير خلطة إسمنتية قوية تساعد في عمل زوايا ناحية مواسير الصرف في المكان المقصود عمل العزل فيه.
  • في الخطوة الثالثة تقوم الأيادي العاملة المختصة المتدربة التي توفرها الشركة بعمل ترميم لجميع الفتحات ومعالجة جميع الشقوق والتعرجات الموجودة في المكان قبل بدء أعمال العزل الحراري أو العزل المائي.
  • بعد ذلك يقوم العمال باستخدام مادة البيتومين السائل على جميع السطح، كخطوة أولية لحماية السطح قبل بداية عمل العزل المائي أو العزل الحراري.
  • يقوم المختصون في شركة عزل أسطح في العين بتحديد المادة المناسبة التي وقع الاختيار عليها من أجل استخدامها في عزل السطح سواءً كان عزل مائي أو عزل حراري، فيقوم العمال بعمل طبقة كاملة منها في السطح المستهدف عزله.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة تبقى الخطوة الأخيرة، وهي عمل طبقة من البيتومين لحماية الطبقات التي تم الانتهاء منها، وتساعد هذه الخطوة على بقاء العازل الحراري أو العازل المائي لعمر افتراضي أطول.

 أهم مميزات شركة عزل أسطح في العين

توفر شركات عزل أسطح في العين العديد من المميزات الخاصة بالعملاء المستفيدين من خدماتها، وهذه الخدمات تميز الشركة عن غيرها من الشركات في نفس المجال، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:
  • تحرص الشركة على الحصول على ثقة عملائها الكرام بأعمالها عن طريق تقديم خدمات دائمة لهم وعمل ضمانات كاملة للمواد المستخدمة في العزل،
  • تهتم الشركة بتوفير أحدث أدوات العزل المائي وأفضل أدوات العزل الحراري في العمل، من أجل الوصول إلى أكبر درجة من درجات إرضاء العميل.
  • تسعى شركة عزل اسطح في العين دائما إلى توفير أخصائيين وفنيين وعمالة متدربة، خاصة بتركيب العزل بالطرق الجديدة التي توفر الوقت والجهد للعميل وللشركة.
  • ومن أهم مميزات شركة عزل الأسطح  العين أنها تهتم بتوفير عروض طوال أيام العام على أسعارها، وتكون عروض مخفضة ومناسبة لجميع المستويات الاجتماعية الخاصة بالعملاء.
  • لا تتوانى الشركة عن تقديم النصائح والارشادات للعميل لديها في كيفية التعامل مع العزل المائي او العزل الحراري بالطريقة التي تضمن بقاءه لأطول فترة ممكنة دون الحاق أي ضرر به.
  •  كما تقوم الشركة باستقبال اقتراحات وشكاوى العملاء والاهتمام بإصلاحها ومتابعتها بشكلٍ فوري وسريع عبر أرقام الشركة الخاصة، حيث يتلقى ممثلي خدمة العملاء الاتصال وتتم كتابة الشكوى أو الاقتراح وتوجيهها إلى القسم المختص لسرعة دراستها وتعديلها.
ارخص شركة عزل اسطح في العين
ارخص شركة عزل اسطح في العين

نصائح من أجل تفادي أضرار تسرب المياه داخل المنازل والمنشآت

تحرص شركة عزل أسطح في العين على تقديم أهم الإرشادات لعملائها الكرام من أجل تفادي مشاكل تسربات المياه في المنازل، ومن أهم هذه الإرشادات ما يلي:
  • يجب الاهتمام بالمتابعة الدورية لكشف مؤشرات استهلاك المياه في العدادات الموجودة، ويجب التوجه فورًا ببلاغ للشركة المختصة عند وجود تسريب حتى يتم حل المشكلة في أقرب وقت.
  • من المهم أيضًا عمل صيانة دورية شهرية للمواسير الخاصة بالصرف الصحي، والتأكد من إصلاح أي تلف في الصنابير والمحابس وخلاطات المياه الموجودة في المنزل.
  • الاهتمام بكشف دوري على خزانات المياه الموجودة في الأسطح أو في أسفل المباني للتأكد من نظافتها، والتأكد من عدم وجود أي صدأ فيها أو تأكلها بسبب تعرضها للشمس حتى لا تكون سببًا من أسباب تسريب المياه الرئيسية.
  • عند تعرض المبنى لمياه المطار الكثيرة من الضروري العمل على إزالتها يدويًا أو بالاستعانة بأحد شركات سحب المياه حتى لا تؤدي المياه المتراكمة إلى التأثير على صحة الأشخاص الموجودين في المكان.
  • كذلك من المهم أن يتم تعريض المكان المتضرر من تسريبات المياه إلى أشعة الشمس يوميًا، حتى تتفادى تكون الجراثيم والبكتيريا على العفونة والتشققات التي تظهر بسببه.
تحرص شركة عزل اسطح بالدمام  والعين على توفير الكثير من الخدمات على أعلى مستوى مهني وبأحدث الأدوات المستخدمة في مجالي العزل المائي والعزل الحراري وعبر أيادي معنية عاملة ومتدربة على أكثر الخامات المستخدمة في العمل، كما تحرص الشركة دائمًا على تقديم الضمانات اللازمة للحصول على ثقة العميل، ويتم الاهتمام بانتهاء أعمال العزل الحراري أو العزل المائي في أوقات قياسية من دون الحاق أي ضرر بالأماكن المحيطة بالمبني او بالأشخاص الذين يعيشون في المنزل.
خدمات أخرى

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف أحيانًا يفاجئ البعض بارتفاع فاتورة…

اللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه بالظهران تعتبر من أفضل…

تعتبر شركة كشف تسربات المياه راس تنورة من أهم الشركات…

تسعى إحدى شركة تسليك مجاري بالاحساء إلى حماية صحة المواطنين…

شركة تسليك مجاري شمال الرياض تعد من أفضل الشركات التي…

شركة كشف تسربات المياه بالأحساء الكثير من المنازل قد تواجه…

شركة مكافحة الصراصير بالدمام تعمل بأقل التكاليف كما تتميز الشركة…

تسليك مجاري شرق الرياض تعتبر مشكلة المجاري من المشاكل التى…

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!