شركة عزل اسطح بسيهات

شركة عزل اسطح بسيهات
شركة عزل اسطح بسيهات يبحث سكان مدينة سيهات عن أفضل شركة عزل اسطح بسيهات لمساعدتهم على القيام بعزل مائي او عزل حراري في الأسطح الخاصة بالعقارات المملوكة لهم، خصوصًا مع دخول فصل الشتاء وازدياد فرص تساقط الأمطار، ومن بعده فصل الصيف المعروف بارتفاع درجات الحرارة العالية، ويهتم الأشخاص بأكثر الشركات التي توفر العروض المختلفة على أسعارها، كما توفر أفضل مواد العزل الآمنة والصحية وذات العمر الطويل التي لا تحتاج لتغييرٍ متكررٍ في وقتٍ متقارب.

شركة عزل اسطح بسيهات

تعتبر شركة عزل اسطح بسيهات هي أفضل الشركات في المدينة، وأكثر الشركات التي تهتم بتقديم خدمات كثيرة ومتنوعة للعميل وبأفضل الأسعار، وعبر استخدام احدث أجهزة العزل، وبمختلف أنواع العزل الحرارية او العزل المائي، كما يتم تقديم هذه الخدمات في وقت قياسي وبمبلغ بسيط ومنخفض بالنسبة للتكاليف المالية التي تقدمها الشركات الخرى في نفس المجال، وتحرص الشركة على استقدام موظفين مدربين وأصحاب خبرة في أعمال العزل باستخدام احدث الأدوات.
افضل شركة عزل اسطح بسيهات
افضل شركة عزل اسطح بسيهات

ما هو العزل الحراري الذي توفره الشركة للأسطح

العزل الحراري هو منع أو حد انتقال الحرارة بين الأجسام المختلفة في درجات الحرارة، ويتم استخدام أكثر من مادة عازلة للحرارة على نطاق مواد العزل الحراري في الأبنية، ويتم عزل الأبنية بالمواد التالية:
  1. مواد عازلة من أصل حيواني: مثل صوف الحيوانات وشعرها وهي مواد عازلة تستخدم بشكل محدود.
  2. مواد عازلة من أصل جماد: كالصوف الزجاجي ويعتبر من أفضل مواد العزل الحراري الحديثة.
  3. المواد العازلة الصناعية: مثل البلاستيك الرغوي، والمطاط، والبوليسترين الرغوي، ويعتبر البلاستيك الرغوي هو أكثر أنواع شيوعًا.
  4. المواد العازلة من أصل نباتي كمثل الألياف ومثل نبات القصب وايضًا نبات القطن وغيره من النباتات العازلة.
  5. المواد العازلة بتقنية الناتو تكنولوجي: وهي المواد السائلة التي يتم دهن سطح أفران إذابة الحديد بها، للتخفيف من انبعاثات الحرارة الشديدة التي تخرج منها على البيئة المحيطة بها.

مزايا عمل عزل حراري في اسطح المبنى

يساعد عمل عزل حراري في المباني والمساكن والمنشآت العامة، على الاستفادة بعدد من المميزات، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:
  1. التقليل من استخدام أجهزة التكييف كما يساعد على تقليل أثرها الصحي على العظام وأثرها النفسي الذي تتسبب به أصوات الضوضاء الخارجة منها.
  2. يساعد العزل الحراري على حماية أسطح وجدران المبنى وسلامة المبنى من تقلبات الطقس والتغيرات الجوية التي تحدث ما بين ارتفاع درجة الحرارة نهارًا وانخفاضها ليلًا، أو تقلبات الطقس في فصول الصيف والشتاء.
  3. يؤثر عمل العزل الحراري على فاتورة استهلاك الطاقة الكهربائية حيث يساعد على ترشيدها وتقليل تكاليف استخدامها في الشهر بمعدلات تصل إلى نسبة 40 في المئة.
  4. يساعد العزل الحراري المباني التي تقوم بعمله في الأسطح على الاحتفاظ بدرجة حرارة مناسبة لمدة طويلة دون الحاجة إلى تشغيل أجهزة التكييف أو أجهزة التدفئة الكهربائية لفتراتٍ زمنيةٍ طويلة.
  5. كما أن العزل الحراري يساعد على أن يوفر قيمة أعلى للمبنى في حالة الرغبة في إيجاره أو بيعه لأشخاص آخرين.

 أهم أسس اختيار مواد العزل الحراري المناسبة

تهتم شركة عزل اسطح بسيهات على اختيار مواد عزل حراري مناسبة للمبنى ومناسبة لقوة تحمل المبنى للأوزان الإضافية، ومن أهم العوامل التي تؤثر على هذا الاختيار هو ما يلي:
  • يجب أن تكون المادة العازلة ذات معامل توصيل حراري منخفض.
  • يجب أن تكون المادة المستخدمة في العزل على درجة عالية من القدرة على مقاومة نفاذ الماء والحرارة.
  • يجب أن تكون المواد الخاصة بالعزل الحراري مواد مقاومة للبكتيريا والجراثيم وغير مناسبة لبيئة تكاثر الحشرات.
  • تحرص الشركة على توفير مواد عزل حراري ثابتة الأبعاد لا تتعرض للتمدد بفعل الحرارة على المدى الطويل.
  • كما تهتم الشركة بتوفير مواد عزل حراري مقاومة للتفاعلات الكيميائية حتى لا تتسبب بأي أضرار صحية في الجو أو على الأشخاص الذين يعيشون في المبنى.
  • تكون المواد الخاصة بالعزل الحراري ذات خواص ميكانيكية جيدة في التعامل في مقاومة الضغط ومقاومة الكسر.

خطوات عمل العزل الحراري والعزل المائي في المباني

تحرص شركة عزل اسطح بالدمام  وبسيهات على القيام بعزل مائي وعزل حراري باتباع خطوات مرتبة، للتأكد من إتمام عملية العزل بشكلٍ كامل، ودقة عالية للحصول على أفضل النتائج المنتظرة، وهذه الخطوات تكون كتالي:
  1. في البداية لا بد من تنظيف السطح جيدًا من الأتربة، عبر استخدام الماء والمنظفات الكيميائية، ويجب التأكد من التخلص من جميع الحشرات والبكتيريا الموجودة فيها.
  2. بعد ذلك يقوم العمال بإصلاح أي شقوق أو فتحات خاصة بالحشرات أو تم التعرض لها بسبب العوامل الخارجية وسد جميع هذه الفتحات والتخلص من بقاياها.
  3. تقوم الأيدي المختصة في الشركة بفحص وجود أماكن التسربات الموجودة في السطح لعلاجها بقدر الإمكان قبل بدء عمل العزل.
  4. بعد ذلك يتم عمل ميول على الحواف للمساعدة في تصريف مياه الأمطار عبر طبقة إسمنتية تسمى طبقة خرسانة الميول.
  5. يكون المختصين في الشركة قد حددوا النوع الملائم من المواد الذي يجب استخدامه للسطح، سواءً كان في العزل الحراري أو العزل المائي، كما يتم تحديد عدد الطبقات اللازمة لعملها على السطح.
  6. بعد الانتهاء من مختلف طبقات العزل المائي أو العزل الحراري يتم استخدام مادة تساعد على الحفاظ على العزل لعمر افتراضي أطول من المفترض، ويتم دهنها كطبقة نهائية على طبقات العزل.
  7. يكون تنفيذ جميع هذه الخطوات في وقت قياسي وبدقة عالية وكفاءة متناهية في أداء العمل المتفق عليه مع العميل.

عيوب عدم عمل عزل للاسطح

يؤدي إهمال القيام بعمل عزل للأسطح في المباني إلى ظهور الكثير من العيوب التي تؤثر على المبنى وعلى الأشخاص الذين يعيشون فيه، وهذه العيوب كالتالي:
  1. يلاحظ ارتفاع كبير في فواتير الكهرباء والقيمة المالية لها بسبب استهلاك جميع غرف المنزل للتكيفات أثناء درجات الحرارة المرتفعة، أو أجهزة التدفئة الكهربائية أثناء درجات الحرارة المنخفضة، للحفاظ على درجة حرارة مناسبة في المنزل.
  2. كما أن ترك المبنى بدون عزل حراري أو عزل مائي يتسبب في حدوث تشققات في أسطح المباني تصل مع الوقت إلى الجدران والأسقف الداخلية في طبقات المبنى.
  3. عدم عمل عزل مائي للمبنى يتسبب في تسرب المياه إلى داخل الجدران مما يتسبب في ظهور العفونة وتكون الأوبئة والجراثيم عليها بكثرة متسببةً في حالة صحية سيئة للأشخاص الموجودين في المكان.
  4. اهمال عمل عزل مائي في الأسطح يؤثر على البنية التحتية وينقص من عمر المبنى الافتراضي وقد يعرضه للانهيار مع مرور الوقت بسبب تأكل الخرسانات فيه من الماء والحرارة.
  5. المباني والمنازل التي لا تحتوي الأسطح فيها على عازل مائي أو عازل حراري تنقص قيمتها المالية بشكلٍ كبيرٍ عند الرغبة في بيعها أو عرضها للإيجار لأشخاص آخرين.
  6. يضطر الأشخاص الذين يعيشون في مباني غير معزولة الأسطح إلى الاستعانة بالكثير من أعمال السباكة من أجل إصلاح تسربات المياه التي تحدث بسبب هطول مياه الأمطار أو تسريب مياه الخزانات المائية.
  7. إهمال عمل عزل مائي داخل الخزانات المائية يسبب تكون طبقة من الصدأ وتكاثر الميكروبات والجراثيم فيها مما يضر بصحة الأشخاص المستخدمين لهذه المياه.
  8. ترك المبنى من غير عمل عزل حراري له يؤدي إلى ظهور تشققات داخلية غير مرئية في أساسات المبنى بسبب اختلاف درجات الحرارة وتعرض المبنى لعوامل التعرية المختلفة في فصول السنة.
  9. إهمال عمل عزل مائي للمبنى يجعله أكثر عرضة للانهيار في أوقات الكوارث الطبيعية مثل الزلازل والفياضين، بسبب تهتك البنية الداخلية له.

 أهم المواد المستخدمة في العزل المائي

تهتم شركة عزل اسطح بسيهات على استخدام أفضل المواد التي تختص بعمل العزل المائي في الأسطح خصوصًا للأماكن المعرضة لتسريبات المياه طوال أيام السنة، بسبب ارتفاع نسب هطول الامطار فيها، ومن أهم هذه المواد ما يلي:
  • مادة البولي يورثين: وتستخدم هذه المادة كعازل مائي مهم للأسطح الخارجية من المنازل ويتم رش هذه المادة جيدًا على جميع أطراف السطح وأوسطه، والزوايا الضيقة فيه للتأكد من استفادة جميع المكان بالمادة، والتأكد من عدم حدوث أي تسرب من أي مكان لم تصل إليه، وهو أفضل الأنواع على الإطلاق، حيث يتم دهن طبقة في الأخير تسمى بطبقة الإكريليك تعمل على توفير عمر افتراضي أطول للمادة، خاصةً بعد عزلها عن الأشعة الفوق بنفسجية وتتجاوز تأثير العازل المائي بالبولي يوريثين لمدة تتجاوز 20 سنة.
  • مادة الالواح المعدنية: تتميز الالواح المعدنية على قدرتها العالية على حماية الاسطح من تسربات المياه بتكلفة منخفضة وبسعر قليل بالنسبة لغيرها من مواد العزل الحراري، وتكون هذه الالواح عبارة عن معدن الالمونيوم ومعدن النحاس ومعدن الحديد ومعدن الستانلس وغيرها من المعادن الطبيعية، ويعتبر العيب الابرز في استخدام هذا النوع من أنواع العزل المائي عبر الألواح المعدنية هو تعرضها للصدأ السريع عند عدم دهنها بمواد مضادة للصدأ.
  • مادة البوتومين السائل: تناسب هذه المادة عمل عزل مائي للاسطح المتعرجة والغير مستقيمة، بسبب انها مادة سائلة تأخذ شكل القالب الذي تم رشها فيه، وتتمكن مادة البوتومين من تغطية جميع الشقوق والزوايا الموجودة في الاسطح بسهولة وسرعة ولنسبة وصول للاماكن الضيقة تصل الى مئة في المئة، وهذه المادة مقاومة بشكل كبير للرطوبة كما تقاوم نمو الحشرات وظهور الفطريات.
  • مادة البولي ايثلين: وهذه المادة تستخدم في العزل المائي عبر وضع مشمع اسود اللون بسماكة معينة، وتعتبر هذه المادة أخف مواد العزل الحراري فيتم استخدامها في المباني التي لا تتحمل وزن اضافي على الاسطح الخاصة بها، كما يتميز بمرونته التي تتمكن من الوصول الى جميع زوايا السطح الذي يقصد في العزل.
  • مادة الاسبوتس الاسمنتي: وتتكون هذه المادة من ألواح تساهم في العزل المائي للسطح المستهدف، ويتم اعداد هذه الالواح عبر خلطها بالماء والاسمنت، وهي مادة ذات صلابة قوية ووزن خفيف يساعد المباني الصغيرة على عدم اضافة ثقل زائد على السطح، ويتوافق استخدامها في الاسطح المائلة أو الأسطح المتعرجة وتكون تغطيتها كاملة لها.
  • الالواح الاسفلتية: وتكون هذه الالواح في ثلاثة اشكال، هم لفائف الاسفلت، وألواح الاسفلت، والاسفلت الصلب غير المعدل، ولهذه المادة القدرة الهائلة على منع تسرب مياه الامطار الى المبنى، لكنها لا تتحمل التعرض الطويل للشد حيث يتم حصول شقوق فيها من الداخل تسبب ترسب المياه وتكون الآفات عليها، وهذا النوع من انواع العزل المائي هو أرخص الانواع على الاطلاق.
  • مادة القرميد: وهي مادة عازلة للمياه يتم صناعتها من الفخار او الطين المحروق في افران النار، وتناسب هذه المادة الاسطح المائلة أكثر من الاسطح المستوية، لأنها تساعد على سهولة انزلاق المياه من عليها، كما انها لا تتأثر بالرطوبة المرتفعة، ومن الافضل الاستعانة بدهان خارجي عليها لمساعدتها على البقاء لعمر افتراضي اطول دون التعرض لأي شقوق او تعرجات.
  • الالواح الخشبية: وتستخدم في المنازل الموجودة في البلاد الشديدة البرودة، خصوصاً في الاسطح المائلة، وتكون عبارة عن الواح خشبية مدهونة بألوان مختلفة وهي مادة رخيصة التكلفة بالنسبة لغيرها كما انها ماده خطيرة تساعد على سرعة اشتعال الحرائق وانتشارها.

مميزات تتميز بها شركة عزل اسطح بسيهات

تحرص شركة عزل اسطح بسيهات على توفير عدد كبير من المميزات التي تجذب العملاء اليها باعتبارها أفضل وأقوى شركات عزل الاسطح الموجودة بسيهات، ومن اهم هذه المميزات ما يلي:
  • تتفق الشركة مع العميل الراغب بالاستفادة من خدماتها على وقت معين في انجاز اعمال العزل الحراري أو العزل المائي.
  • كما تهتم الشركة بتوفير مواد ذات فاعليه قوية وعمر اطول من اجل الحصول على ارضاء العملاء واتمام العمل بأفضل شكل ممكن.
  • تقدم شركة عزل الأسطح بسيهات الكثير من العروض على مدى شهور العام خصوصاً في بداية موسم الصيف وموسم الشتاء.
  • تقدم الشركة لعملائها الكثير من الضمانات التي تختلف مدتها على اعمال الشركة الخاصة التي تم التعامل بها مع العميل.
  • كما أن الشركة توفر خدمة تقديم النصائح والارشادات للعميل في اي وقت قبل تركيب العزل أو بعده ومن غير أي مقابل مادي بشكل مجاني بالكامل.
  • توفر الشركة موظفين خدمة عملاء على مدار أوقات العمل الخاصة بالشركة، لتلقي اتصالات العملاء والاجابة على استفساراتهم والاهتمام بمقترحاتهم ومعالجه كل شكاويهم التي يتم تقديمها.
  • تسعى الشركة لتوفير مواد عازلة بأرخص الاسعار وأعلى جودة وأكثر كفاءة ممكنة لضمان أكبر قدر من تقييمات العملاء المرتفعة.
ارخص شركة عزل اسطح بسيهات
ارخص شركة عزل اسطح بسيهات

أنواع أعمال عزل الأسطح في شركة عزل اسطح بسيهات

 تهتم شركة عزل اسطح بالدمام بتقسيم أعمال العزل الخاصة بالأسطح لديها إلى قسمين أساسيين، ويكون هناك ترتيب أثناء استخدام المواد معينة الخاصة بكل قسم من أجل ضمان صحة الانتهاء من العمل في المبنى المستهدف وضمان بقائه لعمر افتراضي طويل وضمان فعاليته في عمل عزل حراري أو عزل مائي كامل، ويستخدم في هذين القسمين المواد المختلفة التي تساعد على عمل العزل باستخدام مواد طبيعية ومواد أخرى صناعية أو كيميائية، وهذان القسمان الرئيسيان هما كالتالي:
  1. العزل الحراري: ويقصد به المواد التي تستخدم حتى تمنع من وصول درجة الحرارة العالية بسبب الشمس إلى داخل المنازل أو المباني المتضررة، كما تمنع هذه المواد وصول درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء إلى داخل المنازل والمباني، عن طريق تركيب عوازل لسد الأماكن التي تتشرب بالحرارة وتسربها إلى داخل المبنى.
  2. العزل المائي: وهو القسم الثاني من أنواع العزل ويقصد به تركيب موانع تمنع وصول المياه إلى داخل الأبنية المتضررة، سواءٍ كانت هذه المياه مياه أمطار في فصل الشتاء، أو مياه خزانات المياه الموجودة فوق الأسطح، والتي قد تسبب ضرر للبنية الداخلية في المبنى المراد عمل العزل فيه.
لا ينتهي عمل شركة عزل اسطح بسيهات بمجرد مغادرة العاملين لديها للمكان، بل تم الاهتمام بعمل متابعة دورية للأماكن التي تم الانتهاء من عمل العزل المائي او العزل الحراري فيها، وتتلقى الشركة أي شكاوى من العملاء وتقوم بالتوجه فورًا إلى الموقع من اجل اصلاحها بأسرع شكلٍ ممكن، لذلك تعد من أفضل الشركات الموجودة على الساحة في مجال خدمات العزل الخاص بأسطح المباني، ويمكن الاستعانة بخدمات الشركة في أوقات العروض التي تقوم بتوفيرها على الأسعار خلال مواسم السنة من اجل افادة العميل بتوفير أكبر قدر ممكن من الأموال.
خدمات أخرى

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف أحيانًا يفاجئ البعض بارتفاع فاتورة…

اللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه بالظهران تعتبر من أفضل…

تعتبر شركة كشف تسربات المياه راس تنورة من أهم الشركات…

تسعى إحدى شركة تسليك مجاري بالاحساء إلى حماية صحة المواطنين…

شركة تسليك مجاري شمال الرياض تعد من أفضل الشركات التي…

شركة كشف تسربات المياه بالأحساء الكثير من المنازل قد تواجه…

شركة مكافحة الصراصير بالدمام تعمل بأقل التكاليف كما تتميز الشركة…

تسليك مجاري شرق الرياض تعتبر مشكلة المجاري من المشاكل التى…

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!