شركة عزل اسطح براس تنورة

شركة عزل اسطح براس تنورة
شركة عزل اسطح براس تنورة تعتبر عملية عزل الأسطح من الأعمال المنزلية الهامة التي يجب الاعتناء بها ووضعها في جدول الترتيبات الخاصة بإنشاء المبنى، حيث تساعد عملية عزل الأسطح على منع تسرب المياه إلى داخل المباني، وتمنعها من التأثير على بنيته الداخلية، وتساقطها مع مرور الوقت، لذلك تقوم الشركة بتقديم أفضل العروض لعملائها من أجل حصولهم على فرصة لعزل أسطحهم بأحسن الأدوات والإمكانيات العالمية، وعبر أياديٍ فنية بمستوى جودة وكفاءة عاليتين يبحث عنها جميع العملاء.

شركة عزل اسطح براس تنورة

من المعروف أن مياه الأمطار تتسبب في تسريب بعض المياه إلى داخل المنازل، من الأسطح أو الأرضيات الخارجية، لذلك ينصح دائمًا بعمل عزل مائي في أسطح المنازل وذلك بالاتصال على أفضل مختصين بعملية العزل المائي وهم شركة عزل أسطح براس تنورة لتجنب مشاكل تسريب المياه، وعمل عزل لجميع الأسطح المبلطة والغير مبلطة، وذلك عبر التواصل مع المختصين في الشركة لتوضيح المشكلة لهم، من أجل طرح عدة حلول مناسبة لها، منها القيام بالعزل المائي للأسطح والخرسانة و الأسطح المبلطة والغير مبلطة ،بأيدي فنيين ذو خبرة كبيرة وطويلة في مجال عمل العوازل في الأسطح.

أنواع أعمال عزل الاسطح في شركة عزل اسطح براس تنورة

تنقسم أعمال العزل الخاصة بالأسطح لدى شركة عزل اسطح براس تنورة إلى قسمين أساسيين، ويتم استخدام مواد معينة وخاصة بكل قسم لضمان صحة تركيبه في المبنى وبقائه لعمر افتراضي طويل، وهذان النوعان هما:
  1. العزل المائي: وهو العزل الذي يقصد به عمل تركيب سد لمنع وصول المياه، ويضمن عدم تسرب أي مياه داخل المنازل أو داخل المبنى الذي تم فيه عملية العزل المائي، وتستخدم فيه مواد مختلفة منها مواد طبيعية وأخرى مواد صناعية وكيميائية. 
  2. العزل الحراري: ويقصد بالعزل الحراري أي عمل يقوم بتركيب وسد الأماكن التي تساعد على وصول درجة الحرارة العالية بسبب الشمس إلى داخل المنازل أو المباني المتضررة.
افضل شركة عزل اسطح براس تنورة
افضل شركة عزل اسطح براس تنورة

العزل المائي للأسطح في راس تنورة

يعتبر العزل المائي من العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليها أثناء البناء، فهو يستخدم في الأسطح لعزل ماء الأمطار، كما يمكن استخدامه أيضا لعزل ماء الخزانات الأرضية، وعزل ماء المسابح، وعزل ماء الأحواض الزراعية، ويعتبر العزل المائي كحماية و كدرع واقي  للمباني المختلفة في مواجهة التسريب من مياه الأمطار إلى داخل المباني والمنازل، وتقوم شركة العزل المائي بعزل الأسطح المبلطة في راس تنورة، كما تقوم أيضًا بعمل عزل مائي لخزانات المياه سواءً كانت في الأسطح أو كانت في الأرضيات، وتقوم بعزل مائي خاص للأسطح الغير مبلطة أو الأسطح التي ما زالت تحت الإنشاء، كما تقوم بعزل مائي تحت البلاط وعزل مائي فوق البلاط بقوة وخبرة كبيرة وطويلة في تنفيذ أعمال العزل المائي.

أنواع العزل المائي للاسطح براس تنورة

تنقسم أنواع العزل المائي للاسطح إلى قسمين رئيسين تلجأ إليهم شركة عزل اسطح براس تنورة من اجل حل مشكلة تسريب المياه، وهذان القسمان هما: 
  1. عزل مائي إيجابي: وهو أشهر النوعين بالنسبة لمنع قطرات الماء من التسرب إلى داخل الجسم المقصود عزله وتحويلها إلى مصرف خارجي آخر يتم القيام بعمله في المكان.
  2. عزل مائي سلبي: وهو النوع الذي لا يتم استخدامه إلا في حالة استحالة استخدام نوع العازل المائي الإيجابي، حيث يتم استخدامه من الجهة المقابلة للجهة التي يخرج منها الماء إلى الجسم المقصود في العزل.

مخاطر عدم عزل الأسطح وتركها من غير عازل

يتسبب عدم الاهتمام بعمل عزل للأسطح خاصًة الجديدة منها أو القديمة بسلبياتٍ ومخاطر كثيرة جدًا على المبنى أو المنزل، ومن أهم أضرار ترك الأسطح من غير عزل ما يلي:
  • ارتفاع كبير وواضح في فواتير الكهرباء وقيمتها المالية، بسبب الاستهلاك الكبير لأجهزة التكييف وأجهزة تعديل الجو في الصيف أو في الشتاء للتقليل من الإحساس بدرجة الحرارة.
  • عدم عمل عزل مائي في الأسطح يؤثر على البنية التحتية وينقص من عمرها الافتراضي في المبنى الغير معزول من المياه، وقد يتعرض المبنى للانهيار مع مرور الوقت.
  • عدم عمل العزل الحراري يتسبب في حدوث تشققات في أسطح المباني قد تصل إلى الجدران والأسقف الداخلية للمبنى.
  • ترك الأسطح من غير عزل مائي لها يتسبب في تسرب المياه إلى داخل الجدران مما يتسبب في انتشار العفونة التي تسببها الأوبئة والجراثيم التي تنمو في مناطق العفونة المتضررة في المبنى الغير معزول.
  • كما أن ترك الأسطح من غير عزل مائي أو عزل حراري ينقص من قيمتها المالية عند الرغبة في البيع أو الإيجار.

مميزات عمل عزل أسطح في مدينة رأس تنورة

هناك الكثير من المميزات والفوائد التي يكتسبها المبنى عند عمل عزل حراري أو مائي للأسطح الخاصة به، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:
  1. الحصول على فاتورة كهرباء أقل بكثير في أسعار الاستهلاك خصوصًا في فصول الصيف والشتاء.
  2. التخلص من البكتيريا والحشرات والجراثيم الضارة التي كانت تتكون بسبب أماكن العفونة التي يسببها تسرب المياه.
  3. يكون العازل الذي تم عمله في الأسطح المباني ذو قيمة مادية عالية يضيفها للمبنى عند بيعه أو إيجاره.
  4. كما أن عمل العزل الحراري أو المائي لأسطح المباني يطيل من عمر المبنى أو المنزل الافتراضي ويحافظ على بنيته الداخلية.
  5. أيضًا يتسبب عمل عزل مائي في الأسطح من تقليل أعمال السباكة المتكررة بشكلٍ دائمٍ داخل المنازل بسبب حدوث تسربات المياه من مياه الأمطار في الشتاء وأضرار الحرارة في فصل الصيف.
  6. تساعد استخدام العوازل المائية أو العوازل الحرارية على الحفاظ على الدهانات من بهتان ألوانها وتعرضها للتقشير.
  7.  الحفاظ على درجة حرارة مناسبة يستطيع سكان المبنى أن يتأقلموا معها، سواءً في درجات الحرارة المرتفعة صيفًا أو درجات الحرارة المنخفضة شتاءً.
  8. استخدام العازل المائي أو العازل الحراري يساعد على الحفاظ على المعادن المستخدمة في الخرسانة وحديد التسليح من التآكل بمرور الوقت.
  9. الحفاظ على الخزانات من تكوين طبقة من الصدأ أو تكاثر الميكروبات والجراثيم فيها.

 أفضل مواد يتم استخدامها في العزل لشركة عزل اسطح براس تنورة

 تستخدم شركة عزل اسطح براس تنورة الكثير والمختلف من الأدوات والمواد التي تساعد على عمل عزل مائي أو حراري جيد يبقى لعمرٍ طويل، وأهم مواد العزل المائي ما يلي:
  • مواد طبيعية في العزل مائي مثل المازوت أو القطران.
  • مواد طبيعية في العزل المائي مثل استخدام ألواح معدنية مصنوعة من مادة الألومنيوم أو مادة الحديد أو مادة الرصاص أو غيره من المعادن الطبيعية.
  • مادة طبيعية في عزل المياه باستخدام مادة الأسفلت أو الزفت.
  • مادة طبيعية لعزل المياه باستخدام ألواح الخشب للدول أو الأماكن التي تشتهر برطوبتها وبرودتها العالية.
  • مواد كيميائية للعزل المائي باستخدام مادة أبوكسي. 
  • مادة عزل كيميائي للمياه باستخدام مادة الفوم.
  • مادة كيميائية تستخدم للعزل المائي مثل مادة البولي إيثلين.
  • مادة كيميائية للعزل المائي باستخدام مادة القرميد.

مواد عازلة للحرارة

هناك الكثير والمختلف من الأنواع المقاومة لحرارة الشمس المرتفعة أو حرارة الجو المنخفضة التي يتم استخدامها في عمل العزل الحراري وأهم هذه المواد ما يلي:
  • استخدام الألياف الزجاجية في عمل عزل للأسطح ضد درجات الحرارة.
  • استخدام نوع من أنواع الصرف المعدني عبر الرولات التي تستخدم في العزل الحراري للأسطح.
  • الاعتماد على استخدام ورق السيليلوز الذي يعتبر عزل قوي للأسطح.
  • كما يمكن استخدام مادة الفوم البوليا وهي عازلة للحرارة وللماء وتستخدم في عمل تسليك مجاري للأسطح.
  • استخدام مادة البولسترين وهي عازل للحرارة وأيضًا تكون عازل للصوت.

خطوات عمل عزل أسطح براس تنورة 

تتم عمليات عزل الأسطح الخاصة شركة عزل اسطح براس تنورة عبر خطوات معينة ومراحل مختلفة، تكون كالتالي:
  1. في البداية يتم تنظيف المكان المراد عزله بشكلٍ جيدٍ باستخدام المياه وأنواع الصابون المختلفة للتأكد من التخلص من جميع الأوساخ والبقع الموجودة في المكان المخطط لعزله.
  2. بعد ذلك يتم تحضير خلطة إسمنتية قوية في عمل زوايا لناحية مواسير الصرف.
  3. في الخطوة الثالثة تقوم الشركة عبر الأيادي العاملة المتوفرة لديها بترميم ومعالجة جميع الفتحات والشقوق والتعرجات الموجودة من قبل بدء أعمال العزل الحراري أو العزل المائي.
  4. يتم استخدام مادة البيتومين السائل وفرده على السطح كله كخطوة أولى لحماية السطح قبل بدء عمل العزل.
  5. يختار المتخصصين في الشركة المادة المناسبة التي وقع الاختيار عليها في عزل السطح سواءً كان العزل عزل مائي أو عزل حراري.
  6. يتم تحضير المادة المختارة وعمل طبقة كاملة منها في السطح المستهدف عزله.
  7. وفي الخطوة الأخيرة يتم عمل طبقة من البيتومين لحماية الطبقات التي تم الانتهاء من عزلها سواءً في العزل المائي أو العزل الحراري.

 مميزات شركة عزل اسطح براس تنورة

يمكن اعتبار شركة عزل الأسطح براس تنورة أنها أقوى وأكبر شركات العزل المائي والعزل الحراري للأسطح، التي تهتم بتقديم خدمات متميزة للعميل تساعد على تميز الشركة نفسها، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:
  1. الشركة تهتم بالحصول على ثقة عملائها الكرام بها وتقوم بزيادتها عن طريق تقديم خدمات دائمة ومضمونة لهم.
  2. كما أن الشركة تهتم وتحرص على توفير أفضل أدوات العزل المائي وأحسن أدوات العزل الحراري دائمًا في مقراتها من أجل أن تكون جاهزة في أي وقت لخدمة العملاء.
  3. تحرص شركة عزل الأسطح براس تنورة على توفير أخصائيين وفنيين وعمالة متخصصة في تركيب العزل بالطرق الجديدة التي تتميز بها الشركة.
  4. أيضًا تسعى شركة عزل اسطح براس تنورة إلى توفير جميع خدماتها بشكلٍ فوريٍ وسريعٍ وبأسعارٍ مخفضة ومناسبة لجميع المستويات المادية الخاصة بعملائها الكرام.

 تكاليف عمل عزل الأسطح المائي أو العزل الحر اري

تختلف التكاليف المادية والأسعار التي تتكلف بها عملية عزل الأسطح سواءً كانت للعزل المائي أو العزل الحراري. تلتزم شركة عزل اسطح براس تنورة بالمواعيد المحددة عند الاتفاق مع جميع العملاء في وقتً قياسي قبل البدء بالعمل.
  • تحرص الشركة على الانتهاء من العمل على وجه السرعة وبأفضل دقة وبأعلى مهنية وبأقل تكلفة ممكنة للعميل.
  • تقدم شركة عزل الأسطح برأس تنورة الكثير من العروض المميزة خاصةً في أول فصل الصيف ومع بداية فصل الشتاء.
  • تحرص الشركة على تقديم ضمانات على أعمال العزل الخاصة بها للعميل لمساعدته في الرجوع إليها عند حدوث أي مشكلة في العزل في مدة الضمان.
  • تحرص شركة العزل على تقديم جميع أعمالها من خدمات العزل في الأسطح بسعرٍ مناسبٍ ومنخفضٍ لجميع المستويات الاجتماعية.
  • كما تحرص الشركة على عدم تعرض العميل لأي استغلال من قبل أشخاص آخرين غير عاملين لديها يدعون انتمائهم إليها.
  • تسعى الشركة دائمًا إلى توفير جميع المواد العازلة ذات الأسعار الرخيصة والجودة العالية مقارنةً بغيرها من الشركات.

خدمات أخرى تقدمها شركة عزل اسطح براس تنورة

تهتم شركة عزل أسطح براس تنورة بتقديم مختلف الأعمال الخاصة بعزل الأسطح بخبرة عالية ودقة من خلال اعتمادها على أفضل أنواع العوازل سواءً في العزل الحراري أو العزل المائي، التي يجب أن تتميز بمواصفات عالمية وتكون صحية لا تسبب أي ضرر للأفراد الموجودين في المكان أو للبيئة المحيطة من حوله، كما تقدم الشركة هذه الخدمات التالية:
  • تهتم الشركة بتوفير فريق من العمالة المدربة والفنيين المتخصصين في تركيب كافة أنواع العوازل الخاصة بالعزل المائي أو العزل الحراري.
  • تحرص الشركة على استخدام مواد لاصقة ذات قوة شديدة الصلابة وطويلة في العمر حتى لا يحدث أي تسريب للماء أو للحرارة على المدى البعيد.
  • تهتم الشركة بمتابعة جودة عمل العازل المائي أو العازل الحراري من وقتٍ إلى آخر حتى تتأكد من عدم وجود أي مشكلات فيه.

أنواع أخرى للخامات التي تستخدم في عزل الأسطح

 تستخدم شركات عزل أسطح برأس تنورة الكثير من المواد في عملية عزل الأسطح سواء كان العزل حراري أو عزل مائي، ويجب أن تكون المادة ملائمة للسطح المراد عزله وملائمة للبيئة فلا تسبب أي ضرر على الأشخاص المحيطين به أو على الأماكن الأخرى القريبة منه، ومن أهم أنواع العوازل ما يأتي:
  • هناك مواد عزلة غير عضوية يعني أنها تتركب من ألياف أو خلايا مثل الزجاج.
  • هناك مواد عازلة عضوية لي في مثل المطاط الرغوي ومثل القطن ومثل الفلين.
  • هناك مواد عازلة معدنية مثل رقائق الألمنيوم ورقائق القصدير العاكسة.
ارخص شركة عزل اسطح براس تنورة
ارخص شركة عزل اسطح براس تنورة

نصائح وإرشادات لتفادي تسريبات المياه في المنازل والمنشآت

شركة عزل اسطح بالدمام وبراس تنورة تهتم بتقديم بعض النصائح لتفادي مشاكل تسربات المياه في المنازل، ومنها ما يلي:
  1. يجب أن يتم تعريض المكان الذي تضرر من تسرب المياه يوميًا إلى أشعة الشمس لتفادي تكون بكتيريا وجراثيم تسبب عفونته وظهور التشققات عليه.
  2. من المهم والضروري عمل صيانة دورية في الشهر للمواسير والصرف الصحي والتأكد من إصلاح كل الصنابير والمحابس المتضررة والتأكد من صلاحية خلاطات المياه.
  3. يجب الحرص على عمل كشف دوري لخزانات المياه للتأكد من نظافتها وعدم تآكلها بسبب تعرضها للشمس حتى لا تكون سببًا في التسريب الرئيسي للمياه، كما يجب التأكد من عدم وصول الصدأ للجزء الداخلي من الخزان حتى لا يتسبب في تلوث المياه.
  4. عند رؤية ارتفاع مؤشرات استهلاك الميه في العدادات يجب فورًا إبلاغ شركة المياه بوجود تسريب حتى تحرص على حل المشكلة التي تسببت في هذا التسريب.
  5. عند التعرض لمياه أمطار شديدة يجب القيام بالتخلص منها بشكلً فوري عبر الأدوات اليدوية او ماكينات السحب الآلي، لأن تراكم هذه المواد يسبب ظهور التلوث بالجراثيم والبكتيريا التي تعيش في المستنقعات المائية الصغيرة.
يعاني أصحاب الأدوار المرتفعة من الحرارة العالية في فصل الصيف بسبب تعرضهم لارتفاع نسبة الرطوبة في الجدران والأسقف، كما يتعرضون لانخفاض درجات حرارة عالية في فصل الشتاء فيعانون من مشاكل الشتاء المرضية المتعلقة بالبرد، كما يتضرر سكان المباني والمنازل خاصةً في الأدوار العليا من هبوط الأمطار بشكلً مستمر، حيث تسبب مياه المطار حصول تسريب في الاسطح يبقى لوقٍ طويل بين طبقات السطح، ويسبب عفونتها وتكون البكتيريا الضارة والجراثيم في زواياها، لذلك ينصح دائمًا باللجوء إلى شركة عزل اسطح براس تنورة للاستعانة بخبرات المختصين لديها في عمل نوع عازل مائي أو عازل حراري مناسب لحالة المكان المقصود.
خدمات أخرى

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف أحيانًا يفاجئ البعض بارتفاع فاتورة…

اللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه بالظهران تعتبر من أفضل…

تعتبر شركة كشف تسربات المياه راس تنورة من أهم الشركات…

تسعى إحدى شركة تسليك مجاري بالاحساء إلى حماية صحة المواطنين…

شركة تسليك مجاري شمال الرياض تعد من أفضل الشركات التي…

شركة كشف تسربات المياه بالأحساء الكثير من المنازل قد تواجه…

شركة مكافحة الصراصير بالدمام تعمل بأقل التكاليف كما تتميز الشركة…

تسليك مجاري شرق الرياض تعتبر مشكلة المجاري من المشاكل التى…

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!